رونار: المنتخب المغربي غير مرشح للتتويج بالـ”كان” – الجريدة 24

رونار: المنتخب المغربي غير مرشح للتتويج بالـ”كان”

الكاتب : انس شريد

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 09:00
الخط :

كشف الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، في حوار له مع ”جون أفريك“ الفرنسية، أن “أسود الأطلس” يعتبر من المنتخبات الغير مرشحة للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، التي ستقام الصيف المقبل في مصر، في الوقت الذي يرشح فيه كل من البلد المستضيف مصر، والسينغالي للتتويج بهذا اللقب.

وقال رونار إن ” المنتخب المغربي لا يعتبر من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، عكس مصر والسينغال، لكنها ستكون من المنتخبات القوية في هذه التظاهرة إلى جانب منتخبات تونس، الجزائر، والكوت ديفوار”.

وأوضح هيرفي رونار، أن المنتخب الوطني المغربي سيذهب إلى كأس أمم إفريقيا من أجل تحقيق اللقب، غير أن هناك منتخبان مرشحان للتتويج وهما مصر والسينغال، أما بخصوص المغرب والكوت ديفوار ومنتخبات أخرى فحظوظهم ضعيفة.

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قال أن عدم تنظيم المغرب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 كان خيبة أمل للجماهير وله أيضا، وذلك بعد قرار “الكاف” بسحب البطولة الكروية من الكاميرون لعدم جاهزيتها.

جدير بالذكر أن المنتخب المغرب سيتعرف على منافسيه في دور المجموعات، في التاسع من شهر أبريل المقبل، قبل خوض هذه التظاهرة التي ستقام في شهر يونيو القادم في مصر بمشاركة 24 منتخبا.

آخر الأخبار