هجوم حاد في الأوساط الرياضية الإنجليزية ضد صلاح “الغطّاس”! – الجريدة 24

هجوم حاد في الأوساط الرياضية الإنجليزية ضد صلاح “الغطّاس”!

الكاتب : شيماء الساعيد

الأحد 20 يناير 2019 | 12:00
الخط :

وكالات

 

شن لاعب توتنهام هوتسبير السابق، جاريث كروكس، هجومًا ضد مهاجم ليفربول محمد صلاح عقب نهاية مباراة الريدز أمس السبت ضد ضيفه كريستال بالاس لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأنجليزي الممتاز.

صلاح سجل هدفين وقاد ليفربول لتحقيق انتصار بشق الأنفس أمام الفريق اللندني العنيد بنتيجة 4-3، ليحافظ السكاوزيين على صدارة الترتيب العام للدوري بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيلعب اليوم، فيما ارتقى اللاعب المصري على قمة جدول هدّافي المسابقة برصيد 16 هدفًا.

ووصل صلاح إلى هدفه رقم 50 في البريميرليج خلال 72 مباراة، ليكون رابع أسرع لاعب وصولًا إلى هذا الرقم.

كروكس انتقد صلاح إزاء تحايله على حكام المباريات للحصول على ركلات جزاء، حيث دخل في مناوشات وملاسنات مع مدافع كريستال بالاس محمد ساكو، بعد التحام بينهما داخل الصندوق مُطالبًا بركلة جزاء، بيد أن الحكم جوناثان موس أشار باستمرار اللعب، لاحقًا أظهرت الإعادات المتلفزة صحة القرار وأن صلاح تحايل بشكل واضح.

“إنه أمر مثير للشفقة، لماذا لا يخبره كلوب أن يلعب كرة القدم فقط؟”، هكذا أبدى كروكس امتعاضه من تحايلات صلاح على الحكام في حديثه لشبكة بي بي سي البريطانية.

وأكمل “بطبيعة الحال سيعترضك اللاعبون في الصندوق، فلا تحاول ولا تستهزأ بالجميع، لأنك ببساطة تعبث بمصداقيتك، إنه يعبث بسمعته”.

وفاز لاعب العام وهدّاف البريميرليج الموسم السابق، بثلاث ركلات جزاء بآخر 4 جولات بمسابقة الدوري وهو ما جعله عرضة الانتقادات اللاذعة من قبل الجماهير الإنجليزية التي أرتأت أنه تحايل على الحكام.

آخر الأخبار