جماهير الرجاء تتمنى الشفاء للاعب الوداد الشيخ كومارا – الجريدة 24

جماهير الرجاء تتمنى الشفاء للاعب الوداد الشيخ كومارا

الكاتب : انس شريد

السبت 19 يناير 2019 | 23:00
الخط :

نشرت الصفحة الرسمية لأنصار الرجاء البيضاوي عبر موقعها في التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صباح يومه السبت، صورة المدافع الودادي، معلقة بالقول:”بالشفاء العاجل للاعب كومارا:نتمنى الشفاء العاجل بحول الله للاعب الشيخ كومارا لاعب الوداد الذي يوجد في حالة حرجة بعد إصابته بوباء الملاريا بجنوب أفريقيا اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

بالشفاء العاجل للاعب كومارا:نتمنى الشفاء العاجل بحول الله للاعب الشيخ كومارا لاعب الوداد الذي يوجد في حالة حرجة بعد إصابته بوباء الملاريا بجنوب أفريقيااللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك!ددر.

Posted by DimaDimaRaja on Saturday, 19 January 2019

وشهد المنشور تفاعلا كبيرا من رواد الموقع المذكور خاصة الجماهير الرجاوية، الذين عبرو ا بدوره عن تضامنهم مع أحد نجوم غريمهم الأزلي، من خلال التعليقات التي تكررت فيها عبارات، “الله يشافيه”، “هذه هي الكرة و المنافسة الشريفة”.

و كان المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، قد أكد في تصريح تلفزيوني مساء أمس الجمعة أن الحالة الصحية للمدافع الإيفواري الذي أصيب بداء الملاريا تفرض إبقاءه في المصحة لمدة لا تقل عن يومين، وهو ما يعني إمكانية عدم مرافقته لبعثة الوداد إلى المغرب في حالة عدم استقرار حالته الصحية.

 

آخر الأخبار