في خرجة جديدة.. بنكيران: إذا اراداونا أن لا نشارك في انتخابات 2021 يقولوها – الجريدة 24

في خرجة جديدة.. بنكيران: إذا اراداونا أن لا نشارك في انتخابات 2021 يقولوها

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 00:23
الخط :

في خرجة اعلامية جديدة، بعث عبد الاله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة السابق، برسائل مشفرة في مختلف الاتجاهات، خاصة الذين “يستهدفون” حزبه، بحسب قوله.

واعتبر ابن كيران أن الذين يصورون قيادات الحزب في باريس وغيرها من الدول، في اشارة إلى أمينة ماء العينين، التي ظهرت بدون حجاب في باريس ومحمد يتيم الذي ظهر مع شابة يقول إنها خطيبته، (اعتبر) أن هؤلاء لم يجدوا أي خروقات قانونية أو فساد في قيادات الحزب خاصة لما تحملوا مسؤولية قيادة الحكومة لولايتين، ولذلك شرعوا في التجسس على الحياة الخاصة لقيادات الحزب.
وقال ابن كيران، الذي كان يتحدث مساء اليوم الاثنين في بث مباشر على الفيسبوك، “إنهم يبحثون بيننا عن من يلبس ومن لا يلبس لأنهم لم يجدوا اي شيء”، يكسرون به شوكة الحزب.
ولفت إلى أنه بالرغم من أنهم نجحوا في خلق البلوكاج الحكومي، في سياق عرقلة مسار تشكيل حكومة عبد الاله ابن كيران الثانية “لم يتوقف الضرب في حزب العدالة والتنمية رغم تشكيل حكومة العثماني بالطريقة التي ارادوها، وازاحة اب نكيرن من قيادة الحزب لولاية ثالثة ..واستمر الضرب، ورغم ذلك بقي الحزب واقفا”، يقول المتحدث ذاته.
وشدد ابن كيران في ذات الخطاب لجهات لم يسمها “إذا ارادوا يتخلصوا من حزب العدالة والتنمية بأي طريقة فليتفضلوا”. وأضاف “اذ اردوا لنا ان لا نشارك في انتخابات 2021 فليقولوها لنا بكل وضوح”.
ونبه إلى أن قيادة حزب العدالة والتنمية “نمارس حقنا .. من اعجبناه مرحبا به ومن لم نعجبه على خاطروا”.
وختم بالقول “خصومنا خاصهم يديرو شي حاجة اخرى، أما هاد الشي اللي درتو ما شادش”.
وأوصى بنكيران مناضلي حزبه بأن يبتعدوا عن الشبهات بالقول “من الأحسن أن تبتعدوا عن الشبهات ولا تعطوا للناس الفرصة”.

آخر الأخبار