فاس تجمع بن كيران وبنعبد الله في لقائين حزبيين – الجريدة 24

فاس تجمع بن كيران وبنعبد الله في لقائين حزبيين

الكاتب : Aljarida24

السبت 19 يناير 2019 | 09:25
الخط :

فاس: رضا حمد الله

يحل نبيل بن عبد الله، الأمين العام للتقدم والاشتراكية، الوزير السابق للسكنى والتعمير وسياسة المدينة، وعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق والأمين العام الأسبق للعدالة والتنمية، بمدينة فاس، اليوم (السبت) لتأطير نشاطين حزبيين بإقليم مولاي يعقوب، في توقيت متقارب في إطار أنشطة حزبيهما.

ويستضيف معهد الدراسات العليا للتدبير، الكائن مقره بطريق مكناس بجوار الغولف قبالة عمالة إقليم مولاي يعقوب، نبيل بن عبد الله، في إطار برنامج الجامعة المواطنة، بدء من التاسعة صباحا، حيث يحاضر في موضوع “المدينة والمواطنة” بحضور طلبة المعهد الذي دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات.

وبعد ساعتين فقط من هذا التوقيت، يحل عبد الإله بنكيران ضيفا على قاعة الجوهرة الخضراء بطريق عين الشقف، حيث ينتظر أن يؤطر الجلسة العامة للملتقى الجهوي الثالث لحزب العدالة والتنموية بمولاي يعقوب الذي انطلق اليوم (الجمعة) ويتواصل طيلة ثلاثة أيام وفق برنامج مختلف ومتنوع.

وسيرافق بنكيران في تأطير الجلسة العامة المذكورة، كل من البرلماني خالد البوقرعي الكاتب الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس ومحمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، والوزير السابق إدريس الأزمي الإدريسي عمدة فاس ورئيس المجلس الوطني للحزب نفسه.

غير مصنف